+86 13655751246

أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / المنتجات واسعة الاستخدام

المنتجات واسعة الاستخدام

يعد أنبوب PE هو نوع من انبوب البولي ايثيلين عالي الكثافة، يتميز بخصائص مقاومة التآكل، ومقاومة التآكل، ومقاومة درجات الحرارة المرتفعة، ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة، ومقاومة الشيخوخة، الخ، ويستخدم على نطاق واسع في المجالات التالية:

1.  خطوط أنابيب إمدادات المياه: يمكن استخدام أنابيب PE لأنابيب إمدادات المياه في مناطق مثل مياه الصنبور الحضرية، ومياه الشرب الريفية، والمياه الصناعية.

2.  خط أنابيب الغاز: يمكن استخدام أنابيب الطاقة الكهربائية في خطوط أنابيب نقل الغاز في الغاز الحضري والغاز الصناعي وغيرها من المجالات.

3.  خطوط أنابيب الصرف: يمكن استخدام أنابيب PE لأنابيب الصرف الصحي في المناطق الحضرية، ومياه الصرف الصناعية، والمجالات الأخرى.

4.  خط أنابيب حماية كابل الاتصال: يمكن استخدام أنابيب PE لخطوط أنابيب حماية كابل الاتصال في مجالات مثل الاتصالات السلكية واللاسلكية والبث والطاقة.

5.  خطوط أنابيب الري الزراعي: يمكن استخدام أنابيب الطاقة الكهربائية في خطوط أنابيب نقل المياه في حقول مثل الري الزراعي والصرف.

6.  خطوط أنابيب نقل الألغام: يمكن استخدام الأنابيب PE لخطوط أنابيب النقل في مجالات مثل نقل المناجم ومدافن قمامة عصابات الفحم.

7.  مجالات أخرى: يمكن استخدام أنابيب PE أيضًا في خطوط أنابيب النقل في المجالات الكيميائية والدوائية والغذائية وغيرها.

8.  استبدل انابيب الاسمنت، انابيب الحديد الزهر، والانابيب الفولاذية. بالنسبة للأنابيب القديمة مثل أنابيب الأسمنت وأنابيب الحديد الزهر الموضوعة في المدينة، يمكن استبدالها بإدخال أنابيب PE مباشرة في الأنابيب القديمة دون حفر واسعة النطاق